-A +A
عبدالرحمن المصباحي (جدة)
sobhe90@

بعد ساعات من تداول مقطع فيديو يؤكد وجود أزمة تنسيق بين الجهات ذات العلاقة في مطار جدة، نتج عنها تأخر وقوف إحدى طائرات الخطوط السعودية التي وصلت لمطار جدة لأكثر من 30 دقيقة، كشفت الخطوط السعودية في بيان أصدرته أمس عبر هاشتاق #رحلتك_أحلى عن تسخيرها كافة إمكاناتها البشرية والآلية لتقديم أفضل الخدمات لضيوفها، لتنفيذ الخطة التشغيلية الخاصة بالإجازة، مؤكدة تضافرها مع الشركات الناشئة عن التخصيص «الخدمات الأرضية، التموين، الشحن، الصيانة»، نظرا لكثافة الحركة التشغيلية في مطارات المملكة هذه الأيام، وأكدت تخصيصها الحصة الأكبر من عملياتها لخدمة السفر الداخلي بين مختلف مناطق المملكة.